هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورلي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Ouuou_10التسجيلدخول

لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Empty
مُساهمةموضوع: لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك    لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
{~~ صـبآح .. مســـــاء يــتـنفـس من رحـيق إحــسآسڪَـم..
مـن نـشـوة أرواحـڪَـم...من حفــيـف أمســياتــڪَم..

تم افتاح المدونه بعد انتظار طويل

اليوم / الثلاثـــاء
الوقت /10:31م

juuuump
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك    لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:37 pm

الاســـــم : ريلاكس هاذ من عالم النت اما الحقيقي هو رائف
الهواااية : اممم وايد نت اكثر شي لول
رائف حبيبي ويييييييين سااااااااكن ؟!!!!!!! هذاااا السؤال يسويلي غيمه فرااااسي ههههه>>> خلـــي عنك يـــلا قوووووووووول<<< أمممممممممممأقووول ليش !!!! لا مااااااااااابقووووووول >>>> لا قوووول
<<< لا لا لا مااابقووولقلناااالــكم مااابقووول <<غصب<<< وين خخخخلـــي عنك نعرفك أنك أمممم هذاااا الشي خخخخ<<< أوكيه بقوووووول
لحضه شوي أرووح أسأل لاني أخرحرف ما أتذكره!!!
................
أنـــااااا طبعاَ من مسقط الغااااليــه وسوري عــااااااد ع الأطاله والتعب هههههههه

عدل سابقا من قبل Relax في الثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:48 pm عدل 4 مرات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك    لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:39 pm

مرااااااااااااااااااااااااحب حباااااااااااااااايب
نكمــــل .....
>>> إيـــش تكمـــل يــااا ......... بس خلاااااص
> بس شوي ..!
أنسان صريح جداااااااا
يعنــــي ما أحب الكذب
إلاااااا ف الحاااالاااات المستعصيه خخخخ لاتفهمووو غلط
أحــب المغااامرة والكتااابة والأنترنت..
أحب من يقدرني ويحترمني
وأبادلــه نفس القدير والأحترام
((وأحطــه بوسط عيني))
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك    لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:58 pm

هذي القصيده اهداء خاص لشخص مهم . لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك  3905640578 .
أحبك يابنت افهميني أنتظر الوقت اللـي فيه أشوفك ولو شفتـك أتمنى ألمس كفوفك
ومن الجنون لهفتي تعانق طيوفك شوفتك تريحنـي ومابيك تتركنـييـ زداد خـوفي اذا الليـل قرب
خايـف من الوله والشوق أتعذب بس وين من عذاب بعـدك أتهرب.. حس فيني وافهمينـي .. تكفه لا تضيعينـي ..
الدقيقه بدونك دهـر والليل يمر علي شهـر من وين أجيب الصبر وكيف أرضى بالقـدر .. يابنت افهمينـي .. يكفي لا تجننيـني ..
أنا أحبـك بالمختصر المفيد والله أحبك و حبي لك أكيدو ليه أكذب وايش بستفيد افهميني ولاتصيـري كذا عنيده .. قولي انك فاهمنـي.. بس قوليها وريحنـي ..
أحبك يابنت افهمينـي والله نظراتك تقتلنـي صارحيني ولا تعذبينـي وقولي انك تعشقينـي .. قولي انك تعشقينـي .. بس قوليها وطمنـيني ..
أنا تعبت افهميني أرجـوكي لا تهتمي فـي اللي يقولون مابيرضوني و لا بيرضـوكي أنا أحبك أجل ايش يبون
لا تسكتي وتعذبينـي .. رد علي ارحـمينـي ..حسي فينـي وريحينـي وتعالي بس و كلمينـي سكوتك والله يتعبنـي أحبك يابنت افهمينـي
وأرجوك لا تضيعينـي .. وحس فيني وافهمينـي ..

لي ..} عزةٍ يآبنت النآس تمنعني لو قلتي مآبيك مزح خآطري عآفك
صفحة 1 من اصل 1